الروبوت يمكن ارتداؤها و يحول أي شخص إلى بطل الخارق: ذراع الكترونية يتيح للمستخدمين رفع اضافي 40 £ جهد



جهاز الروبوتية التي اخترعها طلاب الهندسة يمكن أن تساعد مرتديها تحمل إضافية قدرها 40 جنيه استرليني (18 كلغ).
وهذا يعادل طفل في الرابعة من عمره. بدلا من الشعور الوزن الكامل من أجسادهم، فإن ذراع الروبوت جعل رفع الطفل يشعر سهلا كما رفع كوب من الشاي.
تيتان ذراع يبدو وكأنه جزء من زي خارقة، ولكن يقول مؤسسوها أنها مصممة للأشخاص العاديين - أولئك الذين يحتاجون إما لإعادة التأهيل البدني أو العضلات قليلا اضافية لعملهم.
من الناحية التقنية، الجهاز هو غير المربوطة، الهيكل الخارجي العلوي للجسم؛ للشخص العادي، هو أساسا الذراع هدفين تعمل بالبطارية تعلق على ظهره.
وقد فاز تصميم فعالة من حيث التكلفة تيتان الذراع والجوائز وفريق لا يقل عن 75000 $ (£ 45،580) من أموال الجائزة.


وقال روبرت Carpick، رئيس جامعة قسم الهندسة الميكانيكية بنسلفانيا بنوا شيء أن الناس يمكن أن تتصل.
"بالطبع أنه يخاطب بوضوح إلى ما رأيناه جميعا في الكثير من الأفلام الخيال العلمي من قوة خارقة يجري هبت من قبل الهيكل الخارجي. '
يبني المشروع على الدراسات الموجودة مثل هذه المعدات الجسم، وتسمى أحيانا 'الروبوتات يمكن ارتداؤها.'
بنينا شركات الأبحاث الهياكل الخارجية للجسم السفلي التي تساعد الناس على المشي مشلولة، رغم أن النماذج الحالية لا افق لتجارة التجزئة ويمكن أن يكلف ما يصل إلى 100،000 دولار (60،780 £).





وقال عضو في الفريق نيك Parrotta فضلا عن فكرة منع الإصابات في تلك الذين يؤدون المهام الثقيلة رفع المتكررة - تم نقل طلاب جامعة بنسلفانيا من قبل السلطة من هذا المفهوم - استعادة التنقل لأولئك الذين عانوا من صدمات.

"عندما بدأنا الحديث مع العلاج الطبيعي والمستخدمين المحتملين، أو الناس الذين ذهبوا من خلال هذه الأنواع من الإصابات، ونحن ابقينا فقط على الحصول على المزيد وأكثر حماسا وقال السيد Parrotta.
لمشروع العام الماضي، تعيين السيد Parrotta وزملاء الدراسة إليزابيث بيتي، نيك ماكجيل ونيكو فلاديميروف إلى تطوير في المتناول، بدلة خفيفة الوزن للذراع اليمنى.
وقالت السيدة بيتي أنها على غرار قطعة باستخدام طابعات 3D وتصميم برامج الكمبيوتر، مما يجعل في نهاية المطاف معظم مكونات من الألمنيوم.
تكلفة المنتج النهائي أقل من 2،000 دولار أمريكي (1217 £) ويزن 18 £ (8KG) - أقل من ظهره أن السيدة بيتي يحمل عادة.

 الضوابط عصا التحكم المحمولة بمحركات الكابلات التي رفع وخفض الذراع؛ أجهزة الاستشعار قياس مدى وحينها من الحركة للمساعدة في تتبع التقدم لاعادة التأهيل.




المصدر:1


ليست هناك تعليقات :